الأحد، 13 أغسطس 2017

كيفية استخدام الرموش الصناعية وكيفية اختيارها ايضا واستخدامها بطرق آمنة



الرموش الصناعية





كيفية استخدام الرموش الصناعية وكيفية  اختيارها ايضا واستخدامها بطرق آمنة 



الرموش من الأمور التي تبرز جمال العيون الانثي ، وكما انها تعطى الوجه جمال ، وتعزز الماكياج والإطلالة الجميلة؛ لذلك من المهم اختيار الرموش الصناعية وتركيبها بشكل صحيح .



رموش ، رموش شعر طبيعي،رموش طبيعية بالكويت ، افضل رموش طبيعية بالكويت ،تركيب رموش شعر طبيعي، رموش طبيعية للبيع ،احسن رموش تركيب،اسهل طريقة لتركيب الرموش،اطالة الرموش،افضل رموش،افضل رموش تركيب،افضل طريقة لتطويل الرموش،افضل نوع رموش،الرموش الدائمه،الرموش الصناعية،تركيب الرموش،تركيب الرموش الدائمة،تركيب الرموش الصناعية،تركيب الرموش بالصور،تركيب رموش تحت العين،تركيب رموش دائمه،تطويل الرموش،تطويل الرموش بسرعة،تطويل الرموش طبيعيا

نصائح لاستخدام  الرموش الصناعية

- الرموش الصناعية السفلية لا تستخدم إلا في المناسبات الليلية والحفلات  والافراح فقط .

- يفضل استخدام رموش صناعية مأخوذة من شعر طبيعي وليست من الرموش البلاستيكية.

-  يمكن تركيب للمناسبات والسهرات رموش مختلفه ذات القطعة الواحدة، فقط مراعاة شكل العين.


- اختيار الرموش البسيطة للحياة اليومية والعمل ، ويمكن تركيب ايضا الرموش الدائمة والتي تركب بالخصل او الشعرة .


- شكل الرموش يكون حسب شكل العين فالعيون المبطنة يجب استخدام رموش طويلة وكثيفة، أما العيون الناعسة فيجب استخدام رموش كثيفة الأطراف وخفيفة من المنطقة الداخلية .

- أما العيون المسحوبة فيجب تركيب رموش بلون أسود غامق وطول واحد، أما العيون الواسعة فيمكن استخدام أنواع الرموش الصناعية المختلفة .


- تركيب الرموش الصناعية يجب ان  تكون بدءًا من داخل الجفن بعد الملتحمة و صولاً إلى نهاية الجفن مع ارتفاع نهاية الطرف.

- يجب الاهتمام بالعناية بالرموش الطبيعية بعد استخدام الرموش الصناعية مهم من حيث استخدام المرطب كزيت الزيتون وتنظيف الرموش جيدًا.




تركيب الرموش الصناعية للفتيات اصبح الآن من الأمور الشائعة والمنتشرة في استخدامها مع الماكياج اليومي وليس فقط للمناسبات كما في السابق، ولكن ما لا تعلمه بعض الفتيات أن للرموش الصناعية أسسًا في اختيارها وتركيبًا حتى تبرز جمال العيون ولا تشوه الماكياج .










0 التعليقات:

إرسال تعليق